منتديات عالم بلا حدود

منتديات "عـالــــم بــــلا حــــــدود"

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات عالم بلا حدود ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات المستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
تحياتــ الاداره ـــي
Esraa 3babneh

منتدى يحتوي جميع المجالات والاقسام لجميع الفئات العمريه


    إطلاق صندوق الائتمان العسكري لمنتسبي القوات المسلحة

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    رقم العضوية : 1
    عدد المساهمات : 307
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 24
    الموقع : jordan

    إطلاق صندوق الائتمان العسكري لمنتسبي القوات المسلحة

    مُساهمة من طرف Admin في 2010-09-03, 2:36 am

    إطلاق صندوق الائتمان العسكري لمنتسبي القوات المسلحة


    أطلق جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم صندوق الائتمان العسكري الذي يهدف إلى توفير نوافذ تمويلية لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية العاملين، للمساهمة في تمويل نفقات احتياجاتهم السكنية والمعيشية.

    وجاء إعلان المبادرة الملكية خلال حضور جلالة الملك لمأدبة الإفطار التي أقامتها القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تكريما لجلالته في مدرسة الشهيد الملك عبدالله بن الحسين للمشاة في الزرقاء.

    وتأتي الخطوة في إطار حرص جلالته على تنفيذ برامج تلبي احتياجات منتسبي الأجهزة العسكرية والأمنية التمويلية، بما يضمن تأمين مستوى معيشي يلبي تطلعاتهم وأسرهم في حياة كريمة، وتقديرا من جلالته لحجم الواجبات والتضحيات التي يقدمها منتسبو القوات المسلحة والأجهزة الأمنية حماية للوطن والمواطنين.

    وسيتم اعتماد مجموعة من المعايير تحكم عمل الصندوق، وتحدد الآلية التي يمكن بموجبها لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الاستفادة من خدماته، علما بأن هذه الخدمات ستشمل تقديم قروض إسكان وقروض شخصية، إضافة إلى خدمات تمويلية أخرى.

    وحضر مأدبة الإفطار أصحاب السمو الأمير فيصل بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن، ومدير المخابرات العامة الفريق محمد الرقاد، ومدير عام الدفاع المدني اللواء عبدالله الحمادنة، ومدير عام قوات الدرك اللواء الركن توفيق الطوالبة، ومدير الأمن العام اللواء الركن حسين هزاع المجالي، وعدد من كبار المسؤولين العسكريين، وأفراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

    كما حضرها 46 معتمرا أفغانيا كان جلالته قد أوعز للقيادة العامة للقوات المسلحة من خلال قيادة القوة الأردنية في أفغانستان بتقديم جميع التسهيلات لهم لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك.

    وأدى جلالة الملك والحضور صلاة المغرب جماعة
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-10-17, 12:08 am