منتديات عالم بلا حدود

منتديات "عـالــــم بــــلا حــــــدود"

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات عالم بلا حدود ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات المستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
تحياتــ الاداره ـــي
Esraa 3babneh

منتدى يحتوي جميع المجالات والاقسام لجميع الفئات العمريه


    علامات الحب المرأة للرجل

    شاطر
    avatar
    lulu
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 22/06/2010

    علامات الحب المرأة للرجل

    مُساهمة من طرف lulu في 2010-07-06, 12:17 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته I love you I love you I love you

    حبيت أنقل لكم هذا الموضوع وهو من كتاب لعبدالله بن جعيثن بعنوان علامات الحب والبغض وهو كتاب رائع وأول كتاب من نوعه في المكتبة العربية
    س 1 _ مالذي تحبه المرأة في الرجل ؟؟؟

    التدين والأخلاق
    قوة الشخصية
    الخبرة بطبيعة المرأة
    قوة البنية والجسد
    أن يكون محبوبا من النساء مو يعني يحبونه كلهم المقصود هنا أن المرأة تقع في حب الرجل لمجرد أن أمرأة أخرى تعجبها وتثق في ذوقها تحب ذلك الرجل فالمرأة تحب من الأذن والرجل يحب من العيــــــن ويقول إميل زولا (لا تشعر المرأة بالسعادة المطلقة في الحب إلا إذ تيقنت إن صديقاتها الجميلات يحسدنها على الرجل الذي تحبه ويحبها..
    النظافة والأناقة..
    الشهرة والجاة..
    أن يحبها لذاتها..
    الشجاعة والكرم .. ركزوااااا على الكرم
    الكتوم ( إلا عنها) والثقيل (إلا معها)
    المرح والبشاشة ... مو يصير مكشر طووووووول الوقت على باله شخصية قوووووووية
    س2_ ماهي علامات حب المرأة للرجل؟
    الإحترام والخضوع.....
    الأناقة والمرايا لأن المرأة التي تحب زوجها تحرص على أن تكون أنيقه أمامه على الدوام وتنظر إليه دائما بحبور وفرح وهي تلمس شعرها أمامة وتحاول أن تنسقه بأستمرار وكذلك هندامها وإذا عادت من الخارج لا تخلع لباسه مباشرة بل لا بد أن تجلس به عند زوجها لكي يراها وعليه كعبها العالي الذي يجعلها أكثر طولا وأنوثة وتحاول أن تظل بهذا الكعب فترة وإذا كان في المكان مرآة فهي تلتفت إليها دائما للتتأكد من أن مظهرها على ما يراام وأنها تروق لعيني زوجها والمرأة التي تحب زوجها بقووووووة تتزين له كما لو كان رجلا غريبا...
    ويقول المثل التحسن خير من الحُـــــسن
    ترديدها لأسمه ..
    غيرتها عليه (والمرأة تغار ولا تبدي )
    الهبوط إلى مستواه ( الرجل إذا أحب المرأة رفعها إليه والمرأة إذا أحبت الرجل هبطت إلى مستواه)
    خدمته وإسعاده..
    تصديقه والإنخداع له..
    الحرص على الجلوس معه والإبتسام....
    سهولة البكاء أمامه
    شوقها إليه وخوفها عليه...
    I love you I love you
    avatar
    Miss jordan
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 26/08/2010
    العمر : 23

    رد: علامات الحب المرأة للرجل

    مُساهمة من طرف Miss jordan في 2010-08-30, 6:20 pm

    thnxxxxxxx
    avatar
    lulu
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 22/06/2010

    رد: علامات الحب المرأة للرجل

    مُساهمة من طرف lulu في 2010-08-31, 1:52 am

    عفواً

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-12-13, 3:12 pm